اللص لوبين 2

2014/10/18

اللص لوبين 2 - مباراة جيدة لالروبوت. وكما يوحي اسمها، وهذا هو الجزء الثاني من اللعبة، ومرة ​​واحدة شعبية جدا في العديد من البلدان، وفقا لالتحميل، والمبلغ الذي يتجاوز خمسة ملايين نسمة. كلا أجزاء من اللعبة مجانا، ولكن لعبة جديدة في غياب كبير من الإعلانات لديها مشاكل مع الطاقة، الذي يتعافى ببطء شديد، إذا كنت لا تدفع. توافق، وهذا أمر مزعج! كما يقول المثل "الحاجة أم الاختراع"، حتى لا يكون هناك حل - تلعب نوبات قصيرة متقطعة، ولكن بالنسبة للكثيرين هذا أمر غير مقبول.

سيكون لديك الى الانخفاض الى العالم الغريبة، والطابع الخاص بك - لص متخصص في سرقة القطع الأثرية من مواقع العالم التاريخية الشهيرة. المهمة الرئيسية - لتحصل على صيدها، وسوف تتحرك ضد وحوش، ومصاصي الدماء، وغيرها من الأسماك المفترسة. من أجل ارتكاب السرقة ومواجهة المعارضين، تحتاج إلى كسر رأسك على حل العديد من المشاكل.

مزايا لعبة اللص لوبين 2:

· سيطرة مريحة

· واضحة وغير معقدة

· رسومات جذابة

· الموسيقى الجيدة

· خمس شخصيات، في كل من تلقاء الفريدة

· هناك عدد كبير من المستويات - أكثر من 150

· 5 العالمين

· نحن بحاجة إلى اتخاذ أكثر من مائة التحف

الخصائص السلبية للعبة اللص لوبين 2:

· لتخزين الطاقة يتطلب منك دونات

· تراكم بطيء للطاقة

· المطورون من أجل القضاء على البق opererativnom

خلاصة القول: إذا كان لديك الصبر (التي تحتاج إلى تخزين الطاقة) لعب لأن اللعبة هو في الواقع جيدة جدا.


فيديو:


مجانا
تحميل اللص لوبين 2 apk مجانا 22.12 MB نسخة 1.0.3

اهتمام! جميع الملفات استضافت بإذن من المؤلفين أو تطبيقات موجودة في المجال العام في شبكة الانترنت، وإذا كان بعض من الملفات ينتهك حقوقك, واسمحوا لنا أن نعرف
العلامات:
لغز
تعليقات:
  • كتب بواسطة: cica (ضيف), 2014-10-18 15:57:09
    الصورة:
     na tesék :p egy normális játék